السنط.

شهدت مدينة الخرطوم مؤخراً طفرة إنمائية وعمرانية غير مسبوقة كنتيجة طبيعية لاكتشاف وإنتاج النفط في السودان بكميات تجارية فقد أصبح هذا المصدر الجديد للثروة القومية عاملاً فاعلاً في دفع عملية النمو الاقتصادي والاجتماعي ومحوراً أساسياً لنشاط تجاري يسهم بدوره في تنمية أساليب الحياة في السودان.

يعتبر السودان أكبر بلدان أفريقيا وأكثرها تنوعاً، وهو موطن الصحارى وسلاسل الجبال والغابات الاستوائية. ومن المتوقع أن يعود السلام على هذا البلد بفوائد اقتصادية جمة. ففي السودان مساحات واسعة من الأراضي الزراعية، فضلا عن الذهب والقطن ، أما مخزونه النفطي فينتظر المزيد من عمليات الاستكشاف.

وتعتبر شركة السنط للتنمية المحدودة القوة الكامنة وراء مشروع المقرن فقد جمع في هذا المشروع بين قوة الموارد في ثلاث مؤسسات ضخمة – شركة دال للتنمية العقارية (احدى شركات مجموعة دال) ولاية الخرطوم والصندوق القومي للتأمين الاجتماعي من أجل ابتكار واحدة من أسرع الشركات العقارية نمواً وتأكيد حضورنا في مجال التجارة والأعمال في المنطقة.
تطورت مجموعة دال خلال العقود الماضية لتصبح احدى أكبر المجموعات المختلطة الخاصة في السودان وقد انبثقت عنها شركات مستقلة متعددة تعمل في الوقت الحاضر في القطاعين التجاري والصناعي وتمثل شركات عالمية مثل كوكا كولا ، كتر بيلر، جون دير، رولز رويس، ميتسوبشي ، ميرسيدس بينز، إطارات بريدجستون وبطاريات اكسايد.
تهدف شركة السنط إلى أن تصبح الشركة الرائدة الأكثر تقديراً بين شركات التطوير العقاري في السودان.
في السنط نعمل جاهدين كل يوم لأن نكون الاختيار الأول لزبائننا من خلال ما يتمتع به موظفونا من المستوى المهني الرفيع والاحتراف ومن خلال جودة خدماتنا وقدرتنا على تقديم المنتجات المبتكرة والمنافسة والقيم الجوهرية التي تتحلى بها شركة السنط.
قيمنا :
  • العناية الاصلية بزبائننا.
  • حماية البيئة.
  • الديناميكية والإبداع.
  • الأمانة والاستقامة القائمتان على الأخلاقيات الراسخة.
  • المسؤولية والمصداقية.
  • المعرفة وتقديم أفضل ما يمكن.
وخلاصة الأمر أننا نجمع بين الاستقرار المالي وبين قدر من القيم الأصلية والنظرة الطموحة ونقدم الخدمات عالمية المستوى والمشاريع المتميزة والمهنية التي ليس لها مثيل، وبصفتنا شركة رائدة في العقارات على الصعيد الداخلي فإننا نفخر بأن نساهم في تنمية الاقتصاد السوداني.
مدينة الفرص :
المرحلة الأولى: منطقة المقرن التجارية المركزية:
وهي منطقة تجارية مركزية جديدة بالكامل بمساحة 160 فداناً ، سيكون هذا المشروع العقاري التجاري الرائد.